الربح من الاعلانات
قد يعرض الناشرون تنسيقات إعلانات أصلية (على سبيل المثال: إعلانات تتوافق مع شكل ووظيفة المنصة أو السياق الذي تظهر فيه) في المقالات الفورية شريطة أن تكون تلك الإعلانات عبارة عن حملات إعلانية مُباعة بشكل مباشر وتُعرض من خادم إعلانات الناشر، وتتوافق مع سياسات بيع الإعلانات وعرضها.المحتوى المرتبط بعلامة تجارية/الشراكات المدفوعةيمكن للناشرين إنشاء محتوى مرتبط بعلامة تجارية ونشره كمقالات فورية. وتُعتبَر المقالات الفورية التي تتناول أو تذكر تحديدًا "جهة راعية" أو منتجات جهة خارجية أو علامات تجارية أو جهات راعية بمثابة محتوى مرتبط بعلامة تجارية وبالتالي فهي تخضع لسياسة المحتوى المرتبط بعلامة تجارية.فيديو تابع لجهة خارجيةيُسمح بمشغلات الفيديو المضمنة التابعة لجهات خارجية في المقالات الفورية إذا كانت من النوع الذي يتطلب النقر عليه لتشغيله، وتتضمن محتوى تحريريًا أسفل الطية. وعند استخدام مشغلات فيديو تابعة لجهة خارجية، نوصي بعدم البدء بإعلانات ما قبل عرض الفيديو؛ لأن ذلك يؤثر سلبًا بشكل ملحوظ في تجربة القراءة.الإعلانات التي لا نسمح بهاالإعلانات التي تتجاوز 15% من المحتوىإذا كانت مقالتك تتكون من صور أو وسائط بشكل أساسي، يجب ألا تتجاوز الإعلانات نسبة 15% من المحتوى. وبالنسبة للناشرين الذين يستخدمون ميزة مواضع الإعلانات التلقائية، ستؤخذ عناصر المقالة مثل الصور أو مقاطع الفيديو تلقائيًا في الحسبان عند تحديد مواضع الإعلانات.الإعلانات البرمجيةلا يُسمح بالإعلانات البرمجية (الإعلانات التلقائية من خلال مورِّد خارجي) في المقالات الفورية.تعرَّف على كيفية تصميم الإعلانات للمقالات الفورية:الإعلانات المُباعةبشكل مباشرموضع الإعلانالمحتوى المرتبط بعلامة تجاريةالمزيد من المعلومات:نظرة عامة على سياسة المحتوى المرتبط بعلامة تجارية من فيسبوكسياسات بيع الإعلانات وعرضهاالرابط الثابتمشاركةهل كانت هذه المعلومات مفيدة ؟نعملاالمزيد في هذا القسم: التنسيقاتالأساسياتالإعدادتحقيق الأرباحنظرة عامة على تحقيق الأرباحالإرشادات والمعاييرسلامة النطاقالمحافظة على الأهليةتقديم الطعوننظرة عامة على تحقيق الأرباح من المقالات الفوريةزيادة تحقيق الأرباح من المقالات الفوريةنظرة عامة على الإعلان<b></b></i>
إرسال تعليق